من 18/ 12 / 2023 الى 14/ 02 / 2024


الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي والشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان يشهدان فعاليات اليوم الثاني للمهرجان تواصلت فعاليات مهرجان الوحدات المساندة للرماية في دورته الثامنه 2020، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مجمع ميادين الريف للرماية في أبوظبي.
وشهد الفعاليات الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي الذي شغل منصب رئيس أركان القوات المسلحة في الفترة الممتدة كم 1972 حتى عام 1975، والشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان.
كما شهد الفعاليات معالي اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي، قائد الوحدات المساندة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، وكبار ضباط وقادة الوحدات المساندة، بحضور عدد كبير من زوار المهرجان.
وفي كلمته الترحيبية بالشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي قال معالي اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي إن "وجودكم معنا جزء من رد الجميل، والاحتفال بكم رسالة إلى الجيل الجديد أن ما وصلت إليه الدولة بشكل عام والقوات المسلحة بشكل خاص لم يأت من فراغ ولكن بجهود رجال أمثالكم بذلوا الغالي والنفيس في وقت صعب، فلكم الشكر على ما قدمتم ونتشرف بحضوركم".